مصطفي بكري: الكلية الحربية مصنع الرجال ونفتخر بجيشنا العظيم

كتب : كريم فؤاد

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الكلية الحربية هي مصنع الرجال، فالشباب بعد تخرجهم يصبحوا رجالا منتمين للبلد أقوياء على درجة عالية من الانضباط والالتزام والقوة ويعدوا مصدر فخر للجميع.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن خريجي الكلية الحربية في حفل التخرج عندما يقوموا بمصافحة القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد رئيس الجمهورية نشعر حينها «بالرجولة الحقيقية» ونفتخر بجيشينا العظيم وشبابنا المحترم.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن من يريد أن يشاهد الانتماء الحقيقي، ومصنع الرجال الحقيقي وهو ما يشاهده في القوات المسلحة وفي الشرطة المصرية أيضا.

وأكد بكري، أن الطالب الذي يتخرج من الكلية الحربية يمتلك قدرات علمية ورياضية وفكرية وانتماء حقيقي للبلد وروح القيادة والقدرة على إدارة الأزمات.

مصطفى بكرى: “الكلية الحربية مصنع الرجال.. والشباب بيتخرج منها قوياً ومنضبطاً ومحباً لوطنه”

حقائق واسرار | مصطفى بكرى: “الكلية الحربية مصنع الرجال.. والشباب بيتخرج منها قوياً ومنضبطاً ومحباً لوطنه” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

(Visited 58 times, 1 visits today)

You might be interested in