مصطفي بكري يطالب بمحاكمة سعد الدين إبراهيم بتهمة الخيانة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن سعد الدين إبراهيم استفز الرأي العام المصري بعد عقد جلسة مع مسئولي السفارة الإسرائيلية.

وأضاف بكري، خلال برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد، أن سعد الدين إبراهيم ليس له صفة رسمية أو شعبية وهو يثير الكثير من علامات الاستفهام بعد جلوسه مع الصهاينة.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أنه بعد انتهاء لقاء سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خالدون مع مسئولي السفارة الإسرائيلية، عقد لقاء مع منزله مع السفير الإسرائيلي في شهر يوليو الماضي والوضع ورؤيته عبر تدعيم الدبلوماسية الشعبية بين مصر وإٍسرائيل بالإضافة تبني فكرة أطلق خط سكة حديد بين البلدين وإيجاد طريقة لإيفاد طلاب مصريين إلى إسرائيل.

وأكد مصطفى بكري، أن سعد الدين إبراهيم عقد اللقاء الأخير مع مسئوليين في السفارة الإسرائيلية بزعم ترتيب ما يسمى بالدبلوماسية الشعبية وناقش مع السفير الإسرائيلي تحديد موعد زيارة الوفد الإسرائيلي ووسائل تفعيل وسائل التبادل الثقافي.

وأضاف مصطفى بكري، أن سعد الدين إبراهيم يتلقى تمويلات خارجية ويتأمر مع الإخوان في تركيا وقام بخيانة مصر، مطالبا بتدخل الجهات المعنية في ذلك الأمر حتى تتم محاكمته بتهمة الخيانة كاشفا أن كل شخص يتجاوز على الأمن القومي لهذا الوطن هو خائن.

 

بكري يكشف تفاصيل لقاء سعد الدين ابراهيم مع مسؤولين إسرائيليين .. ويطالب بمحاكمته بتهمة الخيانة

حقائق واسرار | مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء سعد الدين ابراهيم مع مسؤولين إسرائيليين .. ويطالب بمحاكمته بتهمة الخيانة تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 326 times, 1 visits today)

You might be interested in