معتز البطاوى بعد الخسارة أمام الترسانة: لاعبى سيراميكا كليوباترا لم يقصروا ..وحسابات التأهل للممتاز صعبة

كتب: محمد الشيخ

هنأ معنز البطاوي المشرف على الكرة بنادى سيراميكا كليوباترا نادى الترسانة الذي وصفه بالعريق والتاريخى بفوزه علي فريقه بهدف للاشيء في المباراة التي اقيمت بينهما بستاد القاهرة فى اطار مباريات الجولة الـ 24 للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى

وقال معتز البطاوي ان فريق سيراميكا كليوباترا قدم أداء جيدا للغاية في المباراة خاصة فى الشوط الأول الذي امتلك فيه زمام الأمور، وأن الجهاز الفنى واللاعبين أدوا ماعليهم بقوة، مؤكدا أن سيراميكا كليوباترا يمتلك عددا من أفضل المهاجمين بالبطولة ومنهم شادى حسين وباتريك ومصطفى مهنا.

وأوضح البطاوى أن فريق الترسانة أدى بشكل جيد وكان يعرف جيدا مايحتاجه من المباراة، ونجحوا فى استغلال الكرات الثابتة لاحراز هدف الفوز الوحيد.

وأكد المشرف على الكرة بنادى سيراميكا كليوباترا ان حسابات تأهل فريقه تزداد صعوبة، وحسابيا الفرصة مازالت بالملعب، والترسانة لديه العديد من المواجهات الهامة، وتبقى الأمانى ممكنة.

وحقق الترسانة فوزا غاليا وصعبا بهدف نظيف على سيراميكا كليوباترا فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس فى الجولة الـ 24 للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى، واحرز محمد مصطفى ميدو هدف الشواكيش الوحيد فى الدقيقة الرابعة من الشوط الثانى ليرتفع رصيد الترسانة إلى 49 نقطة فى صدارة المجموعة ويتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 41.

 

 

You might be interested in