معتز البطاوى: فوز سيراميكا على بورتو السويس دفعة فى بداية مشوار التأهل للممتاز

قال معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن نتائج الجولة الأولى من دوري الممتاز ب لكرة القدم لا يصح أن تكون هى المقياس على قوة أو ضعف الفرق المشاركة فى المسابقة.

وأشاد البطاوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب البلد» المذاع عبر فضائية صدى البلد، بفوز فريق سيراميكا كليوباترا على بورتو السويس بهدفين دون رد في المباراة التى أقيمت على ملعب استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الممتاز ب.

ووصف البطاوى الانتصار بالدفعة القوية للفريق في المباريات المقبلة، وأضاف أن العناصر الجديدة التى تم ضمها إلى صفوف فريق سيراميكا نجحت في إحداث الفارق وساهمت في رفع مستوى اللاعبين وزيادة التنافس، وبالتالى زيادة معدل الثقة بين جميع العناصر.

وأضاف: جميع الفرق المشاركة في دوري الدرجة الثانية مازالت في مرحلة تجانس بين العناصر القديمة والحديثة، فضلا عن حدوث بعض التغييرات في الأجهزة الفنية وهو ما ستظهر نتائجه فى المباريات المقبلة.

وأكد معتز البطاوي أن مباريات الجولة الأولى خلت من المفاجآت بخلاف خسارة النصر أمام دمياط بهدف نظيف، واصفا باقي نتائج المباريات طبيعية.

معتز البطاوي عن خسارة النصر أمام دمياط: مفاجأة كبيرة

ملعب البلد – معتز البطاوي عن خسارة النصر أمام دمياط: مفاجأة كبيرة تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 75 times, 1 visits today)

You might be interested in