مفاجأة .. بطولة الأمم الأفريقية تخضع للمراهنات وفقا لقرار «كاف»

كتب: كريم فؤاد

قال طارق رمضان، الناقد الرياضي، إن جميع الأندية المصرية توافق على لائحة البطولات الإفريقية التي تشارك بها، وأول بند أن هذه البطولة «كاف» ويمتلك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» حقوق البث التلفزيوني أو الحقوق التجارية وأن الأندية عليها احترام هذه الحقوق والكاف يحترم أيضا حقوق الأندية.

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الكاف أعلن صراحة أن بطولة الأمم الإفريقية 2019 أن المراهنات مطبقة عليها وذكر اسم الشركة التي تدير المراهنات وتواجد اسمها في المباريات الأخيرة للمباريات الماضية والمقبل في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية».

وتابع طارق رمضان، الناقد الرياضي، أن هناك إشكالية أن الأندية قامت بالتوقيع مع شركة وسيط مصري للشركة العالمية المتخصة في المراهنات، وهناك حركة للمال السري في المراهنات على تلك المباريات، وممكن أن يتم الدفع عن طريق تحويل دفع الأموال عن طريق شركات المحمول أو الفيزا وغيرها من وسائل الدفع الالكترونية.

طارق رمضان: بطولة الأمم الأفريقية المقبلة تخضع للمراهنات وفقا لقرار الكاف

الماتش – طارق رمضان: بطولة الأمم الأفريقية المقبلة تخضع للمراهنات وفقا لقرار الكاف تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in