مكرم محمد أحمد: أردوغان الديكتاتور حاول استثمار أزمة خاشقجي.. والعالم يريد استقرار السعودية

كتب: أنس سمير  

أكد الكاتب الصحفي، مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أنه لن يعلق على قضية مقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، كونها تنظر من قبل المدعي العام السعودي.

وتابع الكاتب الصحفي عقب انتهاء الاجتماع المشترك للإعلاميين والصحفيين المصريين والسعوديين «يجب الحفاظ على  استقرار السعودية، وأعتقد أن خروج ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان في جولته الخارجية دليل على رغبة العالم في استقرار المملكة».

وأضاف مكرم محمد أحمد «اتفقنا على وضع خطة للعمل الخارجي، وأكدنا على الاهتمام بحرية التعبير، كما قررنا عقد اجتماع موسع يحضره الصحفيون من البلدين»، معلقاً «إذا كانت مصر والسعودية في حال طيب فالإيقاع العربي يكون متقدما».

واستطرد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام «نلاحظ خطط التحديث بالسعودية الخاصة بالمرأة والشباب، فضلا عن تطوير الاقتصاد»، مشيرا إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يحاول استثمار حادث خاشقجي كي يؤثر على الاستقرار السعودي، معلقاً «أوهام أردوغان خيلت له أن من الممكن أن يسحق مصر والسعودية كي ينصب نفسه سلطانا لكن هذا لن يحدث».

وأردف «نحن نعلم ديكتاتورية أردوغان ونعلم عدد الصحفيين الذين تم اعتقالهم في تركيا فهناك 175 ألف معتقل في سجون أردوغان»، مؤكدا أهمية سن قوانين جديدة للمعلومات لتمكين المواطن المصري والسعودي من  متابعة الأحداث.

مكرم محمد احمد : ” السعودية قادرة على تحقيق العدل فى قضية خاشقجي”

مكرم محمد احمد : ” السعودية قادرة على تحقيق العدل فى قضية خاشقجي” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in