ممدوح عباس لمرتضى منصور: هكشف المستور وأنت سبب هزائم الزمالك

كتب: مصطفى مطاوع

أكد ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادى الزمالك، أن أداء نادى الزمالك شهد تراجعا كبيرا خلال الفترة الماضية نتيجة للمشكلات والأزمات التى يفتعلها رئيس النادى، ومنها ازمته مع هانى العتال نائب رئيس النادى، ولجنة وزارة الشباب لإدارة الشئون المالية للنادى.

وقال عباس فى بيان اصدره وعرضه الإعلامى أحمد شوبير ببرنامج «مع شوبير»، على قناة «صدى البلد»، انه بعد الفشل فى القلعة البيضاء، والتسلح بقذائف الشتائم غير اللائقة فى وجه كل من يحاول إيقاف هذا الطوفان، اعتقاداً ان الشتائم ستحمى.

واضاف ممدوح عباس فى بيانه:« الفترة المقبلة تشهد كشف المستورعن مادار فى الغرف المغلقة فى حق الزمالك»، مؤكدا أن الوسط الرياضى يدرك أن التدخل فى الشئون الفنية وتغيير أكثر من مدرب فى موسم واحد فى سابقة لم تحدث من قبل فى تاريخ القلعة البيضاء من أسباب تراجع أداء فريق الزمالك.
وانتقد ممدوح عباس ماوصفه برمى الإتهامات بالباطل والطعن فى النيابة العامة المصرية، مؤكدا أن الثقة فى النيابة العامة لايقبل أى مواطن الطعن فيها.

وقال عباس: الصراع مع رئيس الزمالك ليس من أجل شخص رئيس النادي ولكن لمصلحة القلعة البيضاء التي اشتكت من الجرائم المالية والإدارية، لن أتوقف حتى تنكشف حقائق الفساد المال .

(Visited 364 times, 1 visits today)

You might be interested in