منظم قطار الخير : 19 مجموعة تشارك فى أكبر قافلة إطعام لتوزيع 4 آلاف وجبة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال المهندس محمد أحمد منظم فاعليات قطار الخير، إن الفكرة عباراة عن مساعدة الأشخاص بمساعدة قائدي الدراجات والاسكوتر.

وأضاف محمد أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر بشير، ببرنامج «دوس بنزين»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن فكرة قطار الخير بدأت منذ عام عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقام بتبني الفكرة وتفعيلها في البداية في محافظة الإسكندرية من خلال تجميع أكبر عدد من أصحاب الدراجات والاسكوتر وسائقي السيارات ويتم الذهاب إلى القرى المصنفة أشد فقرا مع إجراء بحث اجتماعي لاحتياجات تلك القرى سواء كانت من خلال توزيع بطاطين أو توفير أطباء أو طعام.

وكشف المهندس محمد أحمد منظم قطار الخير، أن 19 جروب سيشاركون في قطار الخير بجانب عدد من الجمعيات الخيرية وستكون أكبر قافلة إطعام حدثت في مصر بواقع 4 آلاف وجبة ساخنة وسيتم تنفيذها بعد غدا.

وتمنى المهندس محمد أحمد منظم قطار الخير أن يتم تحديد يوم كل عام ليكون بمثابة يوم محدد ومعروف للجميع لقطار الخير ويجوب محافظات مصر بالكامل ويوزع المساعدات على المحتاجين.

تفاصيل مبادرة قطار الخير بمساعدة قائدي الدرجات النارية والاسكوتر

تفاصيل مبادرة قطار الخير بمساعدة قائدي الدرجات النارية والاسكوتر تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

You might be interested in