موعد مباراة الأهلى والترجي التونسى والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة  2 / 11 / 2011  فريق الترجي التونسي وذلك فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا فى الساعة التاسعة مساء بإستاد برج العرب .

وتشهد المباراة حضور 60 ألف متفرج وذلك بناء على موافقة الجهات الأمنية وتذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي فى التاسعة مساء على القناة الثانية بالتليفزيون المصري البث الأرضي، كما تذاع على قناة «بي إن سبورت» الحاصلة على حقوق إذاعة المباريات بشكل حصري فضائيا .

وكان قد استقر الفرنس بارتيس كارتيرون مدرس النادي الأهلي على التشكيلة النهائية للفريق فى مواجهة المباراة الصعبة أمام الترجي التونسي.

ووفقا لما استقر عليه كارتيرون سيكون تشكيل الأهلي فى مواجهة الترجي كالتالي :

حراسة المرمي : محمد الشناوي

الدفاع : سعد سمير وأيمن أشرف وساليف كوليبالي و أحمد فتحي

الوسط : حسام عاشور و أحمد حمودي وإسلام محارب وعمرو السولية

الهجوم : وليد سليمان و وليد أزارو

وأكد كارتيرون، المدير الفني الفرنسى للنادى الأهلي، على ثقته الشديدة في قدرة الأهلي على تخطّي فريق الترجي، غدًا الجمعة، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وأضاف كارتيرون أن خط هجوم الأهلي جاهز وقادر على التعامل بشكل إيجابي مع مواجهة الغد الهامة أمام بطل تونس. مؤكدًا أنه حرص على إعداد لاعبي الخط الامامي فنيًا ونفسيًا وبدنيًا لمواجهة اليوم.

وعن أكثر الأشياء التي تشعره بالقلق قبل مواجهة نهائي إفريقيا، غدًا، قال كارتيرون: «مشاعر القلق تنتهي في الأمتار الأخيرة التي تسبق المباريات»، مؤكدًا أنه يشعر بالقلق الطبيعي قبل فترة من المباريات، ولكن قبلها بعدة أيام تنتهي هذه المشاعر تمامًا، لأنه وقتها يكون قد تمكن من دراسة المنافس بشكل كامل، ونجح أيضًا في تجهيز لاعبيه نفسيًا وفنيا للقاء.

You might be interested in