موعد مباراة مصر وتونس فى تصفيات أمم أفريقيا .. و القنوات المفتوحة الناقلة

يواجه المنتخب المصري لكرة القدم نظيره التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم ا لجمعة المقبلة ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون .

ويواجه المنتخب المصري نظيره التونسي الجمعة 16 نوفمبر الجاري فى الساعة الـ 6 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 7 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن تحدد المباراة بطل المجموعة الخامسة حيث تحتل مصر وتونس صدارة المجموعة .

ومن المقرر أن تنقل المباراة على مجموعة قنوات «بي إن سبورت»، كما تذاع المباراة على قناة التليفزيون الأرضي فى مصر فى ظل منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حق بث اللقاء بشكل مجاني على أحد القنوات الأرضية فقط .

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني فى المجموعة برصيد 9 نقاط، وذلك بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات والهزيمة فى مواجهة واحدة، بينما يدخل منتخب نسور قرطاج المباراة وهو فى المركز الأول برصيد 12 نقطة، بعد تحقيقه فوزا فى 4 مباريات ولم ينهزم فى أي مباراة بالمجموعة، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بفوز المنتخب التونسي بهدف دون رد على ملعب رادس بتونس .

ويطمع المدير الفني للفراعنة المكسيكس خافيير أجيري بالفوز فى المباراة أمام تونس لاحتلال المركز الاول وكذلك تأكيدا لما حققه من فوز فى المباريات الثلاث الماضية .

وسيقود المباراة الحكم الدولي فيكتور كوميز من جنوب إفريقيا وهو حكم دولي منذ عام 2011

ومن المتوقع أن يمثل مصر فى المباراة كل من «محمد الشناوي لحراسة المرمي، أيمن أشرف و أحمد المحمدي وأحمد حجازي وباهر المحمدي فى خط الدفاع، وعلى غزال وطارق حامد فى خط الوسط، ومحمد صلاح وتريزيجه وعمرو وردة صانع ألعاب، وفى الهجوم مروان محسن» .

 

You might be interested in