موقف رجولي .. أحمد السقا «يدفن» جثمان هيثم أحمد زكي ودرة تكشف التفاصيل .. صور

رافق الفنان أحمد السقا وعمر مصطفى متولي، جثمان الراحل هيثم أحمد زكي حتى القبر وقام بدفنه بجواره والده أحمد زكي ورفيق عمره ممدوح موافي.
وقالت الفنانة التونسية درة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير وهو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق”.

وتداول رواد “السوشيال ميديا” صورة أحمد السقا أثناء تشييع جثمان الراحل هيثم أحمد زكي ووصفوها بـ”الرجولية”، خاصة بعد انتشار خبر عدم وجود أحد من عائلة “هيثم” ليتسلم جثمانه.

وشارك في تشييع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير عدد من الفنانين على رأسهم، أحمد السقا، المخرج سامح عبد العزيز، وأحمد السعدني ومحمد لطفى، والمخرج كريم العدل، محمد أمام، محمد هنيدى، إلهام شاهين، أمير شاهين، هشام ماجد، باسم سمرة، عمر السعيد، لقاء الخميسى، زوجها عبد المنصف، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، ماجدة زكى، زينة، بوسى شلبى، فيفى عبده، محمد شاهين، منى عبد الغنى، محمد فراج، طارق عبد العزيز، آيتن عامر، بسمة، والمخرج على بدرخان والمخرج عماد البهات، والإعلامي أحمد شوبير، وأشرف زكى.

كان النجم الشاب هيثم أحمد زكي قد توفي في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس عن عمر ناهز الـ35 عاما، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

You might be interested in