نائب رئيس «الإعلاميين» عن تعاونه مع شركة مراهنات: «بنتعلم من الأهلى» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال خالد فتوح، نائب رئيس نادي الإعلاميين، إنه يرفض مصطلح المراهنات تماما في عالم كرة القدم كاشفا أنه تم التعاقد مع شركة لإمداد الفريق بالملابس لجميع فرق الناشئين والفريق الأول وليست شركة مراهنات.

وتابع فتوح، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»،: «أنه يتعلم من أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي وغيرها، وعندما يجد الأهلي خلال مبارياته الإفريقية إعلان لشركة خمور داخل الملعب حينها سيرفض استكمال المباراة لأنه نادي يتمسك بالقيم والمبادئ.

وأضاف خالد فتوح، نائب رئيس نادي الإعلاميين، أن أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري عندما تخوض مبارياتهم الإفريقية يتواجد إعلان الشركة الروسية داخل الملاعب ولذلك فتعاقده معاها يجعله مطمئن «لأن الكبير اللي بتعلم منه عمل كده ولعب»، مؤكدا أنه لا يجرؤ أي ناد في مصر على التعاقد مع شركة مراهنات.

بسبب شركات المراهنات وعلاقتها بالأهلي..زكريا ناصف يختلف مع نائب رئيس الإعلاميين على الهواء

الماتش – بسبب شركات المراهنات وعلاقتها بالأهلي..زكريا ناصف يختلف مع نائب رئيس الإعلاميين على الهواء تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 442 times, 1 visits today)

You might be interested in