نادي الإعلاميين يرد على اتهامه بالتعاقد مع شركة مراهنات على مباريات الدوري .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

كشف خالد فتوح، نائب رئيس نادي الإعلاميين، إنه تم التعاقد مع شركة لإمداد الفريق بالملابس لجميع فرق الناشئين والفريق الأول مع عرضها المساعدة في إقامة معسكرات للفريق وخلا بنود التعاقد من أي وجود للمراهنات التي تخص مباريات كرة القدم.

وتابع فتوح، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، أن نادي الإعلاميين تعاقد مع الشركة الراعية عن طريق وسيط يمتلك فرع لها في مصر، وهي تقوم بالإعلان عن نفسها عن طريق وجود اسم الشركة على الملابس الرياضية.

وأضاف نائب رئيس نادي الإعلاميين، أن شركة الراعية تعمل على دعم الأندية الشعبية، التي لا تجد أموال لشراء ملابس، وبدأت في الوقوف بجانبها من خلال توفير مختلف الملابس للفرق الرياضية.

وكشف خالد فتوح، نائب رئيس نادي الإعلاميين، أن الشركة الراعية الرسمية لأمم لإفريقيا هي شركة روسية وتعمل في مجال المراهنات، موضحا أن المراهنات في مصر ممنوعة بموجب القانون.

وأشار خالد فتوح إلى أن شركة المراهنات ظهرت إعلانتها في مباريات دوري أبطال إفريقيا في مباريات الأهلي والترجي التونسي، وفيتا كلوب وغيرها من المباريات الأخرى، موضحا أن تعاقده مع تلك الشركة سليم مائه في المائة لأنه تم التعاقد مع شركة تسويق رياضي وتقوم بالتسويق لملابسها الرياضية.

نائب رئيس نادي الإعلاميين عن أزمة المراهنات: تعاقدنا مع شركة تسويق رياضي وليست مراهنات

الماتش – نائب رئيس نادي الإعلاميين عن أزمة المراهنات: تعاقدنا مع شركة تسويق رياضي وليست مراهنات تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

(Visited 80 times, 1 visits today)

You might be interested in