نصائح هامة للحفاظ على صحة الشعر من التلف والتساقط .. فيديو

 

كتبت – منارة جمال

قدَّمت الدكتورة شيري أنسي، نصائح هامة للحفاظ على صحة الشعر من التلف والتساقط، مشيرة إلى أن «الأنيميا» أحد أسباب تساقط الشعر.

وقالت الدكتورة أنسي خلال برنامج «خلطة شيري» المذاع على قناة «صدى البلد» أن أهم نصيحة للعناية بالشعر هي غسله جيدًا بالشامبو مرة أو مرتين، وإضافة خل التفاح الذي يساعد على تجنب جفاف الشعر.

وأكدت الدكتورة شيري أن حمام الكريم والبلسم هامين جدًا للعناية بالشعر، مشددة على تجنب النوم والشعر مبلل، حتى لا يتم تقصيفه خلال النوم.

وعن طريقة تصفيف الشعر، أشارت شيري إلى أنه من أهم خطوات العناية بالشعر، موضحة أنه يتم بوضع السيرم على سنون المشط الخشبي، وتسريح الشعر.

وأشارت أنسي إلى أن السيرم الصحي للشعر يتكون من مجموعة من الزيوت هي : «اللوز، والجوجوبا، والزعتر، وجنين القمح، بذور العنب، وخلاصة الصبار، وفيتامين ايه وبي»، وهو يحافظ على لمعان الشعر وصحته.

وأخيرًا شددت الدكتورة أنسي على تجنب شد الشعر خلال النوم، ووضع الزيت على الشعر بعد استخدام الشامبو، وضرورة معالجة الأنيميا ونقص فيتامين «د»، مع أهمية تناول الفيتامين المغذية للشعر.

 

 

نصائح هامة للحفاظ على صحة الشعر من التلف والتساقط

نصائح هامة للحفاظ على صحة الشعر من التلف والتساقط تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 96 times, 1 visits today)

You might be interested in