ننشر أول صور من إجتماع «الخطيب و وزير الرياضة» لحل أزمة مباراة الأهلي والجونة .. «تفاصيل»

كتب: كريم فؤاد

كشفت مصدر داخل النادي الأهلي عن تأجيل مباراة الفريق أمام الجونة لمدة 24 ساعة لتقام يوم الخميس بدلا من الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعرض أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجموعة من الحلول على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء خلال اجتماعه معه بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي والمنعقد في منزل الخطيب نظرا لتعرضه لوعكة صحية.

وكشف المصدر أن الأهلي يدرس الموافقة على هذا الحل حتى تتاح فرصة للفريق للسفر إلى الجونة لمواجهة الفريق على استاد الجونة في الغردقة على أن يتم تحديد موعد مباراة القمة في نفس ذات الجلسة.

وهدد الأهلي بعدم خوض مباراة الجونة إلا بعد خوض مباراة القمة 119 التي تم تأجيلها لدواعي أمنية وكانت مقررة السبت الماضي.

وحاولت الأطراف المعنية بإدارة شئون الكرة احتواء الأزمة والخروج بشكل يرضي كافة الأطراف سواء الأهلي واتحاد الكرة بعد إعلان الأخير حكام مباراة الجونة والأهلي المقررة بعد غدا الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من المسابقة وفق جدول المسابقة قبل انطلاق جلسة المفاوضات بين وزير الشباب والرياضة والخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي.

ويواصل الاهلي التدريب على ملعب التتش بالجزيرة إنتظارا لتحديد إرتباطات الفريق المقبلة خاصة بعدما رفض الاهلي مواجهة الجونة غدا الأربعاء أو الاستعداد للسفر خاصة أن اللقاء سيقام في ملعب الجونة بالغردقة.

وخلال تدريبات الفريق ركز المدير الفني للأهلي على حراس مرمى الفريق شريف اكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي حيث خاضوا تدريبات قوية علي هامش مران الفريق تحت اشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

واشتملت تدريبات الحراس على بعض الفقرات المتنوعة، والتي اشتملت على تصويبات قوية وفقرة للكرات العرضية والتركيز على الارتفاء بالجانب الفني والبدني.

فيما تم تنفيذ برنامج تدريبات إضافية للرباعي محمد الشناوي وسعد سمير وعمار حمدي ومحمد محمود حيث قاموا بالجري حول الملعب، بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وواصل مروان محسن، مهاجم الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي تحت اشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل بالنادي للتعافي من إصابته الأخيرة في “الوجه”.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق على متابعة مران اللاعب و الاطمئنان على حالته والتعرف على مدى استجابته لفترة التأهيل.
وخاض مروان، جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش، وذلك في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

 

 

You might be interested in