هاكرز الترجى يخترق موقع النادى الأهلى

تعرض موقع النادى الأهلى المصرى للاختراق من هاكرز تونسى منذ لحظات، ونشر الهاكرز صورا لجماهير نادى الترجى التونسى فى صداراة موقع الأهلى بعنوان «الترجى ينتصر على الأهلى» ، واستبدلوا شعار القلعة الحمراء بصورة للجماهير التونسية، وفيديو لسخرية قناة الحوار التونسية من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

ويخوض الاهلى مواجهة صعبة اليوم الجمعة أمام الترجى التونسى، فى إياب الدور النهائى لدورى ابطال افريقيا، التاسعة مساء بملعب رادس، ونجح الأهلى فى الفوز بلقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف واحد.

وأصدرت وزارة الداخلية التونسية، مساء اليوم الخميس، بيانًا أشارت فيه لجملة من الإجراءات الخاصة بمباراة، غدًا الجمعة، التي ستجمع بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبرز من ضمن الإجراءات منع وقوف أو سير السيارات في الطرق المؤدية إلى الملعب، عدا المتجهين إلى ملعب رادس، وحاملي تذاكر الدخول. وشددت الداخلية في بيانها على ضرورة تقيد حاملي التذاكر بأرقام أبواب الدخول المنصوص عليها بالتذكرة.

ومن المقرر أن تفتح أبواب الملعب في تمام الساعة 15:00 بتوقيت تونس، أي قبل انطلاق اللقاء بـ5 ساعات وغلقها في تمام الساعة 18:30، ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت.

من جانبه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لخوض المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، الخميس، للحديث عن مباراة الأهلي والترجي التونسي أن هناك تركيزًا شديدًا من جانب الجهاز الفني واللاعبين، من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام أمام منافس قوي ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط، وأن الأهلي نجح بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب ويأمل في أن يكرر ذلك بمباراة الغد.

وأشار إلى أن غياب وليد ازارو سيتم تعويضه من خلال البدائل التي يملكها الفريق، الذي يضم لاعبين دوليين مثل؛ مروان محسن، وصلاح محسن. وأن الجهاز الفني كان حريصًا خلال الفترة الماضية على منح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأي ظروف، متمنيًا أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط في ظل أهمية اللقاء.

وشدد كارتيرون، على أنه يثق في أداء الحكام، ويصب كل تركيزه من أجل تحقيق الفوز على الرغم من الضغوط الشديدة التي يتعرض لها أي فريق ينافس على الألقاب، فيما أشار إلى أن الفريق يملك عناصر تضم خبرات عديدة.

وتحدث عن أن الترجي فريق كبير والأهلي يعرفه جيدًا من خلال المباريات التي جمعت بينهما في دور المجموعات وفي لقاء الذهاب، وأن سلاح اللاعبين هو التركيز الشديد من أجل التتويج باللقب.

من ناحية اخرى قال مجدي تراوي، مساعد مدرب فريق الترجي التونسي، إن فريقه سيتحلى بالصبر، حتى يستطيع تعويض خسارة الذهاب أمام الأهلي المصري، وانتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه، عندما يلتقي الفريقان في إياب النهائي، غدًا الجمعة.

وقال تراوي – في مؤتمر صحفي عشية للقاء – : “لن تكون المباراة سهلة.. طوينا صفحة اللقاء الأول، ويجب أن نركز على ملعبنا، وضعنا الأحداث الجانبية وراء ظهرنا”.

وأضاف تراوي، الفائز بدوري الأبطال مرتين، مع النجم الساحلي عام 2007، والترجي في 2011: “لا نستطيع الانتصار بهدفين دون رد، بدون أن نكون منضبطين على أرض الملعب، ونقدم الأداء الذي نطمح إليه”.

 

 

هاكرز الترجى يخترق موقع الأهلى
(Visited 375 times, 1 visits today)

You might be interested in