هانى العقبى: سيراميكا كليوباترا استعاد الثقة بالفوز الصعب على أف سى مصر

كتب: مصطفى مطاوع

أشاد هانى العقبى، المدير الفنى لفريق سيراميكا كليوباترا بفوز فريقه الصعب على اف سى مصر بهدفين مقابل لاشىء، فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة فى إطار مباريات الأسبوع الـ29 من دوري الدرجة الثانية «مجموعة القاهرة والقناة».

ووصف العقبى فوز فريقه على اف سى مصر، بالفوز الصعب على فريق كبير، مشيرا فى تصريحات لبرنامج «ملعب البلد» بقناة «صدى البلد2» إلى أن الفوز ساهم بشكل كبير فى ضمان احتفاظ الفريق بالمركز الثالث بالمجموعة، موضحا أن الفريق نجح خلال المباراتين الاخيرتين فى استعادة الثقة رغم الغيابات والنقص العددى.

وقال العقبى أن ابتعاد الفريق عن المنافسة للتأهل إلى الممتاز ساهمم فى تخفيف الضغوط وحالة التوتر التى عانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وكانت سببا أساسيا فى اهدار الفرص السهلة وتراجع الأداء ، والنتائج بالإضافة إلى سوء التوفيق الذى لازم الفريق احيانا.

واشاد هانى العقبى بالكابتن سعد فاروق المدير الفنى السابق لسيراميكا كليوباترا، وبمجهوده الكبير مع الفريق، مؤكدا انه استلم فريق قوى وجاهز.

ووجه المدير الفنى لسيراميكا كليوباترا التهنئة لفريق حرس الحدود على نجاحه فى التأهل للدورى الممتاز، كما أكد ان فرص صعود الترسانة عن مجموهة القناة مازالت صعبة بعد تعادله اليوم مع نجوم المستقبل 1/1 ، وتنتظره مواجهة صعبة مع فريق شبين الكوم المكافح من أجل البقاء.

You might be interested in