هاني العتال: أشرف صبحي طالبني بالصبر .. ومرتضى منصور لا يملك مستندات ضدي.. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، إن مشكلته مع رئيس نادي الزمالك بدأت في عام 2017 عندما رفع مرتضى منصور دعوى قضائية لاستبعاده من الانتخابات وخسرها ونجح في الانتخابات وكان من المفترض أن يمارس صلاحياته داخل أسوار القلعة البيضاء.

وأضاف العتال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن رئيس نادي الزمالك لا يمتلك أي مستندات تثبت ما يدعيه أنه قام بتزوير عضويته داخل نادي الزمالك.

وتابع هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، أن الأزمة في كون أن فترة الدورة الانتخابية تبلغ 4 سنوات داخل نادي الزمالك وتساءل كيف يتم العمل بلائحة لمدة عامين ثم يقوم بعد ذلك بعمل لائحة جديدة ولكن بشرط أن يتم تطبيقها بعد نهاية المدة القانونية للمجلس الحالي وليس خلال فترة تولى المجلس المسئولية.

وأشار نائب رئيس نادي الزمالك إلى أن الانتخابات التكميلية التي يجريها نادي الزمالك الحالي ستشهد نجاحات بالتزكية بعد منع رئيس الزمالك بعض المرشحين من خوض المنافسات، موضحا أن أمين الصندوق هو المنصب الوحيد الذي يحق للزمالك إجراء انتخابات به.

وكشف هاني العتال أنه بعد فوزه في الانتخابات على منصب نائب الرئيس حدثت جلسة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في تلك الفترة وحضر جلستين مجلس إدارة للنادي ولم يحضرها رئيس النادي، وأوضح أنه عقد مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 5 جلسات من أجل أن يعود لممارسة صلاحياته داخل نادي الزمالك بعد فوزه في الانتخابات بعد حصوله على 24 ألف صوت، وطالبه حينها أشرف صبحي بالتحلى بالصبر.

هاني العتال يكشف مفاجآت مذهلة لأول مرة في صدامه مع رئيس الزمالك

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in