هاني حتحوت يكشف تفاصيل الصدام المرتقب داخل «الكاف»: «رئيس الاتحاد متهم بالفساد».. فيديو

كتب – عمر حسن

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن صداما مرتقبا يوم الخميس المقبل، في اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم الإفريقي، بسبب شبهات فساد ضد رئيسه أحمد أحمد.

وأضاف حتحوت خلال برنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»، قائلا: «نشرت بعض الصحف العربية في مارس الماضي تقرير عن مخالفات داخل الاتحاد الإفريقي.. وتحدث موقع عالمي عن مخالفات مالية الاتحاد الإفريقي، بشأن شراء معدات حكام، وحصول رئيس الاتحاد على مبلغ مالي»، لافتا إلى حدوث صدام الخميس المقبل بين عمرو فهمي، أمين الاتحاد الإفريقي، ورئيس الاتحاد أحمد أحمد.

وأوضح حتحوت أن سبب الصدام هو تقديم مستندات الفساد أمام المكتب التنفيذي للاتحاد في وجود رئيسه، وبناء عليه سيبدأ رئيس الاتحاد بإعادة هيكلة إدارات الاتحاد، وقد يرحل المصري عمرو فهمي عن منصبه، ويتولى نائبه منصب أمين الاتحاد الإفريقي، متابعا: «من المحتمل أيضا أن يرحل رئيس الاتحاد الإفريقي في حال التصويت ضده داخل المكتب التنفيذي لتورطه في شبه فساد».

هاني حتحوت يكشف تفاصيل اتهام رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالفساد والصدام مع الأمين العام للكاف

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in