هند النعساني تكشف تفاصيل زيارة موسيقار «تايتانيك» إلى مصر وإحيائه حفلة عيد الحب .. فيديو

كتبت – منارة جمال

كشفت الإعلامية هند النعساني أن «أمير الرومانسية» الموسيقار العالمي الفرنسي ريتشارد كلايدرمان، اختار مصر لإحياء حفلته عن عيد الحب فبراير المقبل، مؤكدة أن هذا الحدث يدعم الصورة الإيجابية لمصر لدى جميع السائحين.

وأضافت الإعلامية هند خلال برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» أن الموسيقار كلايدرمان نشر فيديو على السوشيال ميديا عبَّر فيه عن سعادته بأنه سيُغني على أرض مصر، أرض الحضارات، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام العالمية سينقلون هذا الحدث.

وأكدت النعساني أن هذا الحدث يدعم الصورة الإيجابية لمصر لدى جميع السائحين من كل أنحاء العالم، كما أنه يشجع على زيادة نسبة السياحة التي تحتاجها مصر هذه الفترة.

وذكرت هند أن الموسيقار العالمي ريتشارد اشتهر بعزفه موسيقى فيلم تاتيتانيك، وأغاني فيلم «love story» هذا إلى جانب أغنيته الشهيرة سلينديون « celine dion».

هند النعساني : “موسيقار تايتانيك يحيي حفل #عيد_الحب في مصر فبراير المقبل”

هند النعساني : “موسيقار تايتانيك يحيي حفل #عيد_الحب في مصر فبراير المقبل” تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

(Visited 30 times, 1 visits today)

You might be interested in