وائل رياض: المنتخب الأوليمبي حقق مكاسب كثيرة بعد الفوز على السعودية .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال وائل رياض، المدرب المساعد بالمنتخب الأوليمبي، إن المنتخب حقق مكاسب كثيرة بعد الفوز على نظيره السعودي بنتيجة 4-1  وديا اليوم بملعب السويس.

واضاف رياض، خلال مداخلية هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن البطولة الإفريقية اقترب موعد انطلاقها المؤهلة للأولمبياد طوكيو 2020، ويتم العمل سريعا على تحديد نقاط القوة والضعف داخل صفوف المنتخب خاصة وأن المعسكر الحالي سينتهي بعد مرور ثلاثة أيام.

وأكد وائل رياض، المدرب المساعد بالمنتخب الأوليمبي، أن المعسكر المقبل للمنتخب الأوليمبي سيقام في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل ثم تنطلق البطولة الإفريقية، وستكون ضربة البداية للفراعنة في البطولة الإفريقية يوم 8 نوفمبر المقبل.

وأشار المدرب المساعد بالمنتخب الأوليمبي إلى أنه في بداية تكوين المنتخب في شهر مارس 2018 تم خوض مباراة ودية أمام المنتخب السعودي في المملكة العربية السعودية وكانت مباراة قوية للغاية.

وكشف وائل راض أن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي يعتمد على أكثر من طريقة لعب في المباريات سواء بـ 3 مدافعين أو 3 لاعبين في وسط الملعب.

وائل رياض يتحدث عن ودية اليوم للمنتخب الأوليمبي ضد السعودية

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in