والدة البطل أحمد حسين: «بكيت من الفرحة وحق ابني الشهيد رجع النهاردة».. فيديو

كتب – عمر حسن

قالت والدة الشهيد المقدم أحمد حسين، إنها بكت من الفرحة عندما شاهدت اصطفاف المصريين في طوابير الاستفتاء على الدستور اليوم.

وأضافت والدة البطل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسؤوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «سعيدة جدا بالمشهد اليوم في الاستفتاء.. وكلنا ننزل ونقول نعم للتعديلات لأنها حق الشهيد في القضاء على الإرهاب، ومصر تتقدم»، متابعا: «ابني استشهد في سبيل مصر، وأنا شايفة حق الشهيد النهارده، ودمه مضاعش».

وأردفت أم البطل قائلة: «أنا أبكي من الفرحة، وماسكة العلم اللي اتلف به ابني، وأقوله شوف المصريين يا أحمد»، متابعة: «التعديلات الدستورية لمصر، والشعب أنصفتني وشعرت إن القاصاص وصلي».

وأكدت والدة الشهيد أن الرئيس السيسي يبذل مجهودات كبيرة في سبيل رفعة الدولة، متابعة: «ربنا يرفع شأنه زي ما رفع شأننا.. ولو منزلش الناس في الاستفتاء هيكون في شهداء أكثر».

وانطلقت اليوم عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تستمر حتى الإثنين، في كافة ربوع مصر، حيث شهدت كافة لجان إقبال كثيف من المواطنين منذ اللحظات الأولى للاستفتاء.

والدة الشهيد البطل أحمد حسين توجه رسالة مؤثرة للمصريين على الهواء

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

(Visited 114 times, 1 visits today)

You might be interested in