والد محمد علي يكشف مفاجآت بالجملة: ليس لنا أموال لدى القوات المسلحة.. قطر تواصلت مع ابني.. وأعتذر للرئيس السيسي

كتب: أنس سمير

ابني يمتلك قصور بالرحاب ومدينتي.. وسلوكه تغير بعد تردده على إسبانيا

ابني باع قصر ثمنه 35 مليون بمارينا لمحمد رمضان بـ 10 ملايين

ابني ربح ملايين من العمل مع القوات المسلحة.. وأتبرأ منه بعد اللي عمله

نجلي يمتلك فلل وسيارات بمئات الملايين

النعمة اللي إحنا فيها من الدولة.. والقوات المسلحة خيرها علينا

نجلي حصل على قرض بـ 260 مليون جنيه لتنفيذ فندق التجمع

ابني دمر تاريخنا.. وقريتنا في المنصورة مصدومة

يا ريته مات زي أخوه .. بدل ما موتني بالحياة

السيسي أشرف شخصية.. ومثلنا الأعلى

ابني اتلم على مطر وهشام عبد الله.. ومسؤول قطري تواصل معه

بعتذر للرئيس السيسي.. «ده مش ابني»

ليس لنا أموال لدى القوات المسلحة

كذب علي عبد الخالق، بطل العالم سابقا في كمال الأجسام، ووالد محمد علي، تصريحات نجله المسيئة إلى الدولة المصرية.

وقال عبد الخالق خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « أسست شركة مقاولات لابني محمد، وبدأ العمل مع القوات المسلحة»، مضيفاً «ابني عمل في المقاولات لمدة 15 سنة مع القوات المسلحة، وحقق نجاحا كبيرا».

وتابع «بعد فيلم البر التاني، وتردد نجلي على إسبانيا فوجئت بتغيير في سلوكه»، مردفًا «ابني مش بيشتكي من حاجة وكان يمتلك قصر في مارينا قيمته 35 مليون، باعه للفنان محمد رمضان بـ 10 ملايين، بالإضافة إلى قصور في الرحاب ومدينتي».

واستطرد «ده مش ابني، ولو هو فأنا أتبرأ منه، ونجلي ليس له أي أموال لدى القوات المسلحة، وما زال نجلي إبراهيم يكمل مشروعات مع القوات المسلحة»، معلقًا «ربحنا مئات الملايين من العمل مع القوات المسلحة».

وكشف عبد الخالق حجم ثروة ابنه من العمل في المقاولات قائلا: «نجلي يمتلك فيلا في مارينا، وأخرى بالرحاب تصل قيمتها إلى 40 مليون جنيه، فضلا عن 3 فلل في مدينتي، وأخرى في القرنفل، ومبنى إداري لا تقل قيمته عن 20 مليون، بالإضافة إلى عدد من السيارات تصل قيمتها إلى 30 مليون جنيه».

وأكمل « لو عرفت مين استخدم ابني هقتله، خاصة أن هناك تحول غير طبيعي حدث بشخصيته»، مضيفاً « النعمة اللي إحنا فيها من الدولة، والقوات المسلحة خيرها علينا».

وأشار إلى أن نجله حصل على قرض بقيمة 260 مليون جنيه، قبل البدء في مشروع فندق التجمع، معلقًا «ندمان جدا على  اللي عمله ابني لأن مش فاشل، وعمل فيلم بـ 27 مليون جنيه، عشان الشباب».

وأكد عبد الخالق، أن عائلته دمرت نفسيًا بسبب تصريحات نجله، قائلاً: «التاريخ اللي عملناه ادمر بسبب ابني، وقريتنا في المنصورة مصدومة من اللي حصل».

وبكى عبد الخالق قائلًا : «ابني راح مني، ونفسي أشوفه تاني، بعد ما كان ضهري وأملي في الحياة»، مضيفًا «لو مات زي أخوه كان أرحم، بدل ما يموتني بالحياة».

«وأردف «الرئيس السيسي أشرف شخصية على مستوى العالم، ومثل أعلى لينا، هل ده رد الجميل»، مضيفًا «طالبت نجلي بالاعتذار، وابني اتلم على هشام عبد الله، ومعتز مطر، وهناك مسؤول بقطر قاله طائرة خاصة هتيجي  تاخدك»، مشيرا إلى أن نجله باع كافة ممتلكاته قبل السفر إلى خارج البلاد.

واختتم «أنا بعتذر للرئيس ولأكبر وأصغر فرد في البلد، ومش فاهم مين لعب بدماغه وعمله غسيل مخ، ده مش ابني ولا أخلاقه».

You might be interested in