وزير الخارجية الليبي: أوجه التحية للرئيس السيسي على اهتمامه بمصالح ليبيا وشعبها .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

وجه عبد الهادي الحويج، وزير الخارجية الليبي، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بمصالح ليبيا وشعبها.

وأضاف الحويج، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن دور الاتحاد الإفريقي أصبح مسموع وهناك تحول في لغة الخطاب في البيان الذي عقد فيما يخص ليبيا ويطلب الأعضاء من بعثة الأمم المتحدة أن يكون للاتحاد الإفريقي شريكا كاملا في إيجاد حل للأزمة اليبية.

وتابع عبد الهادي الحويج، وزير الخارجية الليبي، أن الاتحاد الإفريقي الذي ترأسه مصر برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يهتم بمصلحه ليبيا والاهتمام بعودة الأمن والاستقرار.

وكشف عبد الهادي الحويج، وزير الخارجية الليبي، أن الاتحاد الإفريقي اتخذ قرارا خلال قمته الأخيرة بعقد مؤتمر للمصالحة الوطنية الليبية في مقر الاتحاد الإفريقي في أديس أبابا في 15 يونيو المقبل، وهو ما يعطي رسالة أن الاتحاد الإفريقي يفهم حقيقة الأزمة الليبية وتشخصيها والواقع الليبي.

 

وزير الخارجية الليبي: أوجه التحية للرئيس السيسي على اهتمامه بمصالح ليبيا وشعبها

وزير الخارجية الليبي: أوجه التحية للرئيس السيسي على اهتمامه بمصالح ليبيا وشعبها تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in