وزير الداخلية يكرم ملازم وأمين شرطة نجحا في القبض على أحد العناصر الإجرامية في شارع الهرم .. صور

قام محمود توفيق وزير الداخلية مساء اليوم بتكريم كل من الملازم أول محمد محمد فؤاد حال، وأمين الشرطة عصام شعبان عبدالحميد من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة.

وجاء ذلك التكريم تقديرا لشجاعة وجدية والتفاعل السريع من جانب محمد فؤاد حال، وعصام شعبان، فى التعامل مع أحد العناصر الإجرامية فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ونجاحهما فى مطاردته وضبطه، بالرغم من مبادرته إطلاق النيران تجاههما ، فى محاولة منه للهرب، وكذا ضبط السلاح الذى كان بحوزته والمواد المخدرة.

وأكد الوزير أن هذا النمط من الأداء الأمنى المتميز يُعد نموذجاً للعمل الشرطى وما يجب أن يكون عليه ، والذى يتطلب من رجل الشرطة دائماً التحلى باليقظة فى التعامل مع كافة المواقف والتفاعل معها ، وفقاً لما تقتضيه الظروف وبما يحقق الردع لكل من يحاول الخروج على القانون.

وأشاد وزير الداخلية بروح المسئولية التى تعاملا بها أثناء قيامهما بواجبهما مؤكدا أن جاهزية رجال الشرطة وإخلاصهم فى أداء واجبهم وتفاعلهم مع الأحداث وملاحقتهم للخارجين على القانون وسرعة إلقاء القبض عليهم ، تؤدى إلى تأكيد وترسيخ ثقة المواطنين فى رجال الشرطة وتعد رسالة لكل من يحاول النيل من أمن الوطن.


 

You might be interested in