وزير الشباب للمصريين: اطمئنوا صلاح فى قائمة منتخب مصر بالمونديال

كتب: مصطفى مطاوع

كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، عن طبيعة اصابة النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى فى مباراة ريال مدريد بنهائى أبطال اوروبا ، مؤكدا ان التشخيص اثبت اصابة صلاح بجزع فى أربطة الكتف.

وأكد وزير الشباب أن المدة المتوقعة لعلاج اصابة محمد صلاح تصل إلى اسبوعان فقط،  مؤكدا فى تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، أن محمد صلاح بإذن الله فى القائمة النهائية لمنتخب مصر فى كأس العالم والتى ستعلن رسمياً ٤ يونيو.

واوضح المهندس خالد عبد العزيز أن • الجهاز الطبى فى نادى ليڤربول فى تواصل مع الجهاز الطبى فى المنتخب المصرى وأرسل لهم صور الأشعة وإتفقا على التشخيص وأسلوب العلاج .

واشار وزير الشباب إلى انه تم الإتفاق على أن يستمر محمد فى مدينة ليڤربول ليتلقى العلاج والتأهيل المناسب ثم ينضم لمعسكر المنتخب فى إيطاليا فى وقت لاحق يحدده الأطباء، مشيرا إلى أن • محمد صلاح كان سيحتاج إلى راحة عدة أيام بعد المباراة النهائية وقبل المشاركة فى تدريبات المنتخب وسيقضى جزءً من أيام هذه الراحة فى تلقى العلاج .

وقال وزير الشباب أن • إيمان وعزيمة وإصرار ووطنية محمد صلاح ستساعد بعون الله على إجتياز هذه الفترة الصعبة سريعاً، ومحمد صلاح • محمد صلاح سيجرى التدريبات البدنية على الأجهزة المتخصصة بما يحافظ  على كامل لياقته ليصبح جاهزاً للمشاركة بنهاية الفترة المحددة .
وانهى عبد العزيز تدوينته قائلا: أخيراً كل التمنيات الطيبة لنجمنا الكبير بالشفاء التام العاجل والتوفيق بإذن الله فى قيادة المنتخب المصرى فى كأس العالم … تحيا مصر

واصيب النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة فر يقه ليفربول أمام ريال مدريد بنهائى أبطال أوروبا بعد التحام قوى وصفه البعض بالمتعمد من الأسبانى سرخيو راموس لاعب ريال مدريد، مما أجبر يورجن كلوب مدرب ليفربول على  تغيير صلاح اضطراريا فلى الدقيقة 27 من الشوط الأول من المباراة التى انتهت بفوز الر يال 3\1 وتتويجه باللقب للمرة الثالثة على التوالى.

 

 

You might be interested in