ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلى فى مواجهة سيمبا ..والأشعة تثبت اصابته بشد فى العضلتين الخلفية والأمامية

خضع ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لآشعة على قدمه، اليوم، أثبتت إصابته بشد في العضلتين الخلفية والأمامية، بعد إصابته في مباراة وادي دجلة أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ولن يلحق ياسر إبراهيم  بلقاء سيمبا التنزاني بشكل رسمي،ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود، فترة غياب اللاعب عن الفريق خلال الساعات المقبلة، بناءً على البرنامج التأهيلي الذي سيحدد له لخوضه.

ويستضيف الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، السبت المقبل، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.
من جانب آخر، قال جمال جبر مدير الإعلام بالنادي الأهلي، إنه تحدد، غدا، موعدا لتسليم التصريحات الخاصة بدخول السادة الصحفيين والمصورين والإعلاميين إلى مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

وأوضح جبر، أن تسليم التصريحات الإعلامية سيتم وفقا لمخاطبات رسمية صادرة عن المؤسسات الصحفية لإدارة الإعلام بالنادي.. مؤكدا أن إدارة الإعلام ستقوم بإرسال قائمة بأسماء الصحفيين والمصورين إلى اتحاد الكرة، وهيئة استاد برج العرب، ومديرية أمن الإسكندرية؛ للتيسير على الزملاء في عملية الدخول والخروج، وأداء عملهم على الوجه الأمثل والأكمل.

You might be interested in