ياسر رزق: «السيسي بطل شعبي.. وسيعرف المستقبل قيمته».. فيديو

كتب: أنس سمير

كشف ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، مخطط جماعة الإخوان الإرهابية لاستهداف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقيادات الجيش.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «السيسي حط رأسه على كفه في 11 فبراير 2011، كونه كان سيتعرض لمحاكمة عسكرية مع باقي قيادات المجلس العسكري، حال فشلهم في إقناع مبارك بالتنحي، فضلا عن تضحيته في30 يونيو».

وتابع «يوم 26 يونيو كان هناك مخطط يعد لاستهداف قيادات القوات المسلحة التي كانت تستمتع إلى خطاب الرئيس المعزول محمد مرسي في قاعة المؤتمرات، لولا أن أحد كبار معاوني الرئيس السيسي استصدر قرارا لإرسال لواء من القوات الخاصة لحماية قادة القوات المسلحة».

وأكد رزق أنه يتوقع إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي إطلاق مبادرة للإصلاح السياسي خلال 2020 ، معلقا «السيسي بطل شعبي ويعد باني الدولة المصرية الحديثة الثالثة».

واختتم «الرئيس السيسي يأتي في مصاف الزعماء أحمد عرابي وسعد زغلول ومصطفى كامل وجمال عبد الناصر، والمستقبل سيعرف قيمة السيسي وسيضعه في مكانه الصحيح بصفحات التاريخ».

ياسر رزق: السيسي بطل شعبي حجز لنفسه صفحات فى التاريخ “وهنعرف قيمته في المستقبل”

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

You might be interested in