ياسر رزق : «قدمنا خطة للحكومة ومحدش رد عليا..ونحن الأعلم بكيفية إدارة أصول المؤسسات الصحفية».. فيديو

كتب – عمر حسن

قال الكاتب الصحفي، ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن دراسة أوضاع المؤسسات القومية يتم بالتنسيق مع لجنة الاستثمار، ومن أعضائها وزراء استثمار سابقين، مثل الدكتور أسامة صالح.

وأضاف خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «مع احترامي للصحف الخاصة فهي ليست مؤسسات بحجم المؤسسات القومية التي لديها سيارات توزيع ودور طباعة ونشر، مثل الأخبار والأهرام والجمهورية وغيرها».

وفيما يخص الإصدارات الصحفية، أكد أن مؤسساتنا القومية هي التي نشرت الصحافة في العالم العربي، متابعًا: «المؤسسات القومية قلاع اقتصادية مملوكة للدولة، ودورها التنوير، وهي جزء من مكانة مصر وقوتها الناعمة.. والمواقع الإخبارية تأخذ الأخبار من الصحف الورقية، وبدونها لن توجد برامج التليفزيون».

وفيما يخص اجتماع القائمين على الصحف القومية، قال: «قدمنا خطة للحكومة ومحدش رد عليا.. احنا عندنا خطة لأننا الأدرى بأصول المؤسسات، ولدينا صعوبة في مهنة الصحافة، لأنها سهل ممتنع، والجميع ظن أنها مهنة من لا مهنة له».

ياسر رزق: الصحافة ليست موضوع تعبير.. وأخطاءنا تحت الأضواء الكاشفة

تابعونا على : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Facebook | https://www.facebook.com/baladtv2 Twitter | https://twitter.com/baladtv Google Plus| https://plus.google.com/+BaladTV

 

You might be interested in