يورجن كلوب يتوقع نتيجة مباراة الريدز أمام بطل البريميرليج .. ويكشف التشكيلة المتوقعة أمام المان سيتي

عرض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي مواقف لاعبيه المصابين أو حتى المشاركين مع منتخبات بلادهم قبل لقاء الريدز مع مان سيتي غدا الأحد.

وقال كلوب، إن ليفربول ليس لديه أي مخاوف بشأن الإصابات قبل مباراة غدا الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي.

وأكد المدير الفني للريدز جاهزية جوردن هندرسون وفيرجيل فان ديك للمشاركة مع الليفر.

وتابع، أنه تم استبعاد هندرسون في منتصف الأسبوع بسبب المرض لكنه جاهز لمواجهة بطل الموسم الماضي، موضحًا أنه لا توجد مشكلة لفان ديك.

وأشار إلى أن هندرسون سيشارك في المباراة رقم 250 له مع النادي، بينما ستكون المباراة رقم 100 لساديو ماني التي يشارك فيها أساسيًا في بطولة الدوري الممتاز منذ انضمامه إلى الريدز.

وأكد كلوب  غياب جويل ماتيب وشيردان شاكيري وناثانيل كلاين بسبب الإصابة وما زال كي جانا هوفر في الخدمة مع منتخب هولندا في كأس العالم تحت 17 عامًا.

وقال المدرب عن المواجهة بين الجانبين اللذان جمعا سويًا 195 نقطة في الموسم الماضي: “لا يمكنك أن تهاجم فقط. لكن إذا لم تكن شجاعًا ضد مانشستر سيتي، فلن تكون هناك فرصة، حتى ولو لمرحلة ما، لذلك يجب أن نكون شجعانًا أيضًا.

وشدد على أهمية خلق الفرص، و أن يكون التمركز والدفاع مثاليًا تقريبًا،. التحركات والأفكار المختلفة. إنها حقًا كثيرة في مباراة مثل هذه وفي النهاية من المحتمل أن تكون النتيجة 0-0 كما كانت هنا العام الماضي، لكن مع كل الأشياء مرة أخرى لأن تلك هي كرة القدم أيضًا.

وأردف كلوب حديثه قائلًا، نحن نحاول حقًا التكيف مع الأشياء التي يقوم بها المنافس عادة ونحاول التأكد من أنهم لا يستطيعون القيام بذلك.

وأضاف، لا يمكن أن نلعب بطريقة هجومية فقطن، حيث إن الأداء الهجومي يحتاج إلى تشكيل مختلف، وإذا كان لديك هذا التشكيل وخسرت الكرة، فيمكن للفريق الآخر استخدام ذلك. ستكون مباراة كرة قدم مثيرة للاهتمام”.

 

You might be interested in