أبوجريشة يعد جماهير الدراويش باستعادة الإسماعيلي مكانته الطبيعية بإفريقيا

وصف محمد محسن أبوجريشة المدرب العام لفريق الإسماعيلي بطولة دورى أبطال أفريقيا بأنها غاية الصعوبة مشيرا إلى أن الفريق لايشغل باله بالتفكير فيها خلال الفترة الحالية.

ويواجه الإسماعيلى منافسه وادى دجلة الأربعاء المقبل باستاد الإسماعيلية بالأسبوع الــ13 للدورى الممتاز ، على أن يخوض لقاء بدورى أبطال أفريقيا نهاية هذا الشهر ، ويعد فريق الدارويش هو أول نادي عربي يحصد لقب البطولة الأغلى فى أفريقيا عام 1970.

وأضاف أبوجريشة :"الإسماعيلي كان بعيدا لفترة طويلة عن المشاركة الأفريقية لذلك من الطبيعى المشاركة بالدور التمهيدي ، وهدفنا العودة لمكانتنا المعتادة بأفريقيا بعد غياب".

وقال أبوجريشة :"نصب كامل تركيزنا فى لقاء وادى دجلة من أجل استعادة مسيرة الانتصارات من جديد والتقدم بجدول الترتيب..واجهنا سوء توفيق خلال المباراتين الماضيتين ،لكننا عازمون على حصد الثلاث نقاط خلال اللقاء الصعب أمام وادى دجلة".

وبسؤاله عن استبعاد صادق من المنتخب الأول أجاب هداف الدراويش التاريخي:"هو لاعب واعد وصغير فى السن واستبعاده من المنتخب سيكون حافزا من أجل استثارته لتحقيق مزيد من التألق خلال الفترة المقبلة والعودة من جديد لكن بشكل أفضل".