أبو العينين يهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

هنأ النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد أعاده الله علينا جميعا بالخير والسعادة.

ونشر النائب محمد أبو العينين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك، قائلًا: «بمشاعر تفيض بالمحبة والاحترام يسعدني أن اتقدم بخالص التهاني القلبية لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد أعاده الله علينا جميعا وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم بكل خير وصحة وسعادة».

وتابع أبو العينين: «أدام الله على المصريين أعيادهم التي تعكس روح المحبة والعلاقات الطيبة والتسامح بين أبناء الوطن الواحد، فعلي هذه الأرض الطيبة نحتفل سويًا نسيجًا واحدًا متفردًا على مر التاريخ، هذه الروح التي لا توجد إلا في مصر وهي من نعم الله سبحانه وتعالي أن جعل هذا الشعب العظيم درع لوطنه».

وأكمل محمد أبو العينين: «ستظل مصر وطنا يجمعنا وتتألف فيه أرواحنا، وتتعانق في سمائه صوت الأذان والابتهالات وأجراس الكنائس والترانيم لتعزف أنشودة تسامح ومحبة بيننا، أدام الله المحبة التي تتألف فيها أرواحنا وقلوبنا في سلام وتسامح ورباط إلي يوم الدين، حفظ الله مصر وشعبها وقائدها .. وكل عام وأنتم بخير».