أبو جريشة: الإسماعيلي يحتاج إلى تدعم صفوفه ومباراة الإنتاج مهمة

كتب: كريم فؤاد

قال محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، إن الاجتماعات التي تمت بين الجهاز الفني للفريق ومجلس الإدارة تم الاستقرار على عدد من أسماء اللاعبين لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف أبوجريشة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أداء الفريق خلال الفترة السابقة لا يعبر عن الدراويش، وكان الأداء المميز للاعبين فقط في مباراتي بيراميدز والرجاء.

وتابع المدرب العام لفريق الإسماعيلي أن الفترة الماضية شهدت تعليمات من جانب البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق خاصة وأن هناك مباراة مهمة أمام الإنتاج الحربي يوم الأربعاء المقبل في دوري الممتاز بهدف تحسين مركز الفريق في جدول المسابقة، مطالبا من الجماهير أن تساند الدراويش.

وكشف أن باهر المحمدي جدد عقده لمدة 5 سنوات، فيما يتبقى في عقد محمود متولي عامين نافيا أن يرحل الثنائي عن صفوف الفريق، خاصة وأنهم في القائمة الإفريقية الأولى للفريق كاشفا أن اللاعبين تحتاج إلى زيادة معدل التركيز في الفترة المقبلة خاصة وأنه سيتم خوض المنافسات الإفريقية.

وأشار محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، إلى أنه في حال تلقى أي لاعب عرض احتراف أو رحيل يتم عقد اجتماع مع الجهاز الفني للفريق ومجلس الإدارة من أجل الاستقرار على القرار الصحيح الذي يصب في مصلحة الدراويش.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=rgUiVzqEpuk&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1pdZlNDXb96r894X8CU8PtHw2Ku46kdX1W52NvAt3yeDbMzPDJ-2xgDtE