أبو ريدة يكشف حقائق الاتهامات التي طالت اتحاد الكرة خلال كاس العالم

قدم هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الوطني الأول ،الاعتذار إلى كل من يعمل في الوسط الرياضي، وكذلك الجماهير على الأداء السيء الذي قدمه المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس العالم بروسيا، خاصة مباراتي روسيا والسعودية، مشيرا إلى أن الكل كان يتوقع أداء أفضل بكثير وهو الأمر الذي يعد محبطا بشدة.

وقال أبو ريدة - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء- إن مجلسه لديه رغبه في توضيح الحقائق بشأن الاتهامات التي طالت اتحاد الكرة وأعضاء المجلس في الفترة الماضية خلال كأس العالم، مشيرا إلى أنه طلب تقريرا فنيا من هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، عن أداء اللاعبين طوال الفترة الماضية، وخلال 48 ساعة سيتم تقديم التقرير، مشيرا إلى أن التقرير المالي والإداري جاهزا منذ انتهاء البطولة مباشرة.

ولفت رئيس الجبلاية إلى أن أغلب الأخبار التي أثيرت عن الاتحاد مؤخرا ليست لها أي أساس من الصحة ومجرد شائعات تمس الاتحاد وأعضاء مجلسه.

وعن اختيار مدينة جروزني الشيشانية لإقامة المنتخب الوطني، قال إن نظم اختيار المدينة في المونديال تغير تماما، وأن الاختيار كان قبل إجراء القرعة التي أسفرت عن المواجهات، وأن اختيار جروزني كان قبل وقوع مصر في المجموعة الأولى ومن حظ المنتخب أن مبارياته كانت بعيدة للغاية، وبالتالي قطع مسافات أطول في التحرك