أجيري: سوء أرضية ملعب السلام مصدر إصابة محمد صلاح أمام سوازيلاند

اتهم المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم أرضية ملعب السلام في التسبب في إصابة نجم الفراعنة محمد صلاح بشد في العضلة في المباراة التي أقيمت أمام سوازيلاند ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية وانتهت بالفوز بنتيجة 4-1.

وأعرب خافيير اجيري عن رضاه بالنتيجة التي حققها فريقه أمام سوازيلاند اليوم، مؤكداً أن الفوز هو الأهم في هذه المرحلة من التصفيات لضمان التأهل للبطولة الإفريقية.

وأوضح المدير الفني صعوبة الاداء بمستوى واحد طوال زمن المباراة ومن الطبيعي أن يحدث تراجع في بعض الأحيان، خاصة أن فترة إعداد الفريق المباراة لاتتعدى أيام قليلة جداً.

وأشار اجيري إلى أنه ينتظر تقرير طبيب المنتخب لمعرفة مدى إصابة محمد صلاح ومحمد النني وموقفهما من المشاركة في مباراة العودة، بينما أكد غياب عمرو طارق لإصابته في العضلة الأمامية.

وفي سياق آخر قال اجيري أنه لم يطلب اللعب أمام المنتخب البرازيلي في نوفمبر المقبل كما يردد البعض.

 

وكشف هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي عبارة عن شد عضلي، موضحا أنه سيخضع لأشعة للوقوف على حجم الإصابة.

وقال هاني رمزي إن إصابة محمد صلاح ليست تمزقا في العضلة وبالتالي فهو يحتاج إلى أيام قليلة للعودة والمشاركة في المباريات، وهو ما سيتم التأكد منه خلال الساعات المقبلة.