أحد أقارب «الطفلة يسر» يروي القصة الكاملة لتعذيبها عارية على يد والدها وزوجته .. فيديو

كتبت - منارة جمال

روى منعم أحمد ابن عم والدة "الطفلة يسر" أحدث ضحايا العنف الأسري «13 عام»، القصة الكاملة وتفاصيل تعذيبها على يد والدها ووالتها، بداية من وفاة والدتها قبل عامين، حتى دخولها المستشفى في تلك الحالة المذرية، وإلقاء القبض على والدها وزوجته، في انتظار العقوبات القانونية.

وقال أحمد خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» المذاع على قناة «صدى البلد»، «إن والدتها توفت قبل عامين، وتزوج والدها من أخرى بعد وفاتها بفترة قصيرة، وواجنها مشكلات مع والدها بسبب حضانة الأطفال، وكانوا يمنعونا من رؤية يُسر وأخواتها»، مضيفًا: لما كنا بنتصل كانت الزوجة ترفض.

وأضاف ابن عم والدة الطفلة، «القصة بدأت بأن البنت ليست متقبلة فكرة وجود أم أخرى لها، وكانت أكثر شخص متضرر من الزواج بأخرى كثر من أخواتها، وتوالت أشكال العقاب عليها، حتى موعد المشكلة الأخيرة في ديسمبر الماضي»، وقال: «حبسها والدها في البلكونة لمدة يومين في عز النوة التي واجهتها محافظة الإسكندرية الشهر الماضي، بملابس خفيفة جدًا من دون طعام».

وكشف منعم أن الجيران تدخلوا في الأمر، وهو ما اضطر والدها لأن يدخلها في المنزل، ولكن ظلت مقيدة داخل المنزل لمدة 20 يوم، قائلًا: «أحد الأطباء اتصل بي بعد أن رأى الجروح على المواقع وأكد لي أنها يجب أن تُعالج في مكان واحد فقط في مصر حتى لا تضطر إلى بتر جزء من الساق».

وأكد ابن عن والدة الطفلة أنه تم إلقاء القبض على والد الطفلة وزوجته، ويتم التحقيق معهما الآن، وتم تجديد الحبس بحقهما امس الأحد.

https://www.youtube.com/watch?v=vXn_ThWHO50