أحمد السقا: «مسكت نفسي من الضحك لما زينة قلدت هدى الأتربي»

تحدث الفنان أحمد السقا، عن مشهد تقليد الفنانة زينة للفنانة هدى الأتربي، في أحد المشاهد ضمن أحداث مسلسل «العتاولة»، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وكشف أحمد السقا، في تصريحات إذاعية، أن ذلك الفعل لم يكن مكتوبًا في السيناريو، لافتًا أن مخرج العمل أحمد خالد موسى، يعطي مساحة للارتجال، قائلاً: «احنا من حظنا اننا كنا شغالين مع مخرج أخر حاجة بيقولها 'كت'، كان بياخد كل اللي عند الممثل، حتى بعد ما بنخلص المشهد، كان بيسيب لنا مساحة للارتجال، فكان في حاجات بتطلع لطيفة، وزينة على الهواء ارتجلت الجزء ده، وأنا نفسي مسكت نفسي من الضحك».

وأضاف أحمد السقا، قائلاً: «هدى الأتربي شخصية لطيفة جدًا، وممثلة موهوبة وربنا يزيدها كمان وكمان».

مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل العتاولة في اطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول «نصار - أحمد السقا»، و«خضر - طارق لطفي»، ويعملان في مجال البلطجة والجريمـة، وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الذي لم يترك لهما شئًا من الدنيا سوى عالم الجريمة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي، الفنانة زينة، الفنان باسم سمرة، الفنانة مى كساب، الفنانة نهى عابدين، الفنان صلاح عبد الله، الفنانة القديرة ميمي جمال، الفنان محمد نجاتي، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، الفنانة القديرة حنان سليمان، الفنان أحمد كشك، الفنان القدير محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.