أحمد السيد: صلاح محسن الأقرب لتعويض غياب أزارو في النهائي الإفريقي

وصف أحمد السيد، نجم النادي الأهلي السابق، مواجهة الأهلي مع الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة بالصعبة، جراء الأحداث التي شهدتها مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب الجمعة الماضية وانتهت بخسارة الضيوف بنتيجة 3-1.

وأوضح السيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة إمام ، ببرنامج «كورة بلس»، على قناة صدى البلد، أن أحداث مباراة الذهاب أدت إلى ارتفاع الجانب الحماسي لدى الجماهير واللاعبين وما سينعكس على مباراة إياب النهائي الإفريقي.

وطالب احمد السيد، نجم النادي الأهلي، من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أن يخوض اللاعبين المباراة المقبلة بطريقته المعتادة في اللعب خلال المباريات السابقة مع ضرورة غلق المساحات أمام الخصوم.

وأشار أحمد السيد، إلى أن صلاح محسن الأقرب إلى تغطية غياب المغربي وليد أزارو الذي تعرض للإيقاف مباراتين على خلفية تمزيق قميصه في مباراة الذهاب، مع ضرورة استغلاله والاندفاع الهجومي للفريق التونسي الذي يسعى إلى تسجيل هدف في أول ربع ساعة، خاصة أن صلام حسن مميز في تحركاته وسيسجل هدفا مبكرا.

ووجه أحمد السيد، نجم النادي الأهلي السابق، رسالة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون بضرورة غلق أي فرص لمحاولات الترجي التونسي في تسجيل هدف مبكرا حتى لا يدخل اللاعبين والجماهير في أجواء المباراة.

ونصح أحمد السيد، نجم النادي الأهلي، من اللاعبين بعدم الاندفاع وراء أي انفعالات من الجانب التونسي، مع استغلال خبرات اللاعبين مثل شريف إكرامي، محمد الشناوي، وليد سليمان، مروان محسن، حتى يتم الخروج بالنتيجة المرجوة وحصد البطولة التاسعة لدوري أبطال إفريقيا في تاريخ المارد الأحمر.

https://www.youtube.com/watch?v=ceVEswLBaN0&feature=youtu.be&fbclid=IwAR37C_I668bgLGFhdy6eVm0yCQ-1nZHhNvmxzer94hZbXwYB8Cbdyu72aYI