أحمد حسن: تصريحات كرم كردي «غريبة» والجبلاية منعت الاحتقان

كتب: أنس سمير 

قال أحمد حسن، المشرف على الكرة بنادي بيراميدز، إن تصريحات الدكتور كرم كردي بشأن أمنياته بفوز فريق بعينه بالدروي غريبة وصعبة.

وتابع حسن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «نشكر الاتحاد المصري لكرة القدم على سرعة الرد وإصادره بيان  لمحاولة الحد من الاحتقان والمشكلات التي كادت تنجم عن التصريح»، معلقاً «بيان الاتحاد مرضي للجميع، حيث يجب أن تكون الجبلاية على مسافة واحدة من جميع الأندية».

وأكد المتحدث باسم بيراميدز أن جميع الأندية تتحمل مسؤولية تخفيف الاحتقان الجماهيري، معلقاً « لدينا دور تجاه تخفيف الاحتقان والموضوع انتهى بالنسبة لنا ولا يوجد  مشاكل بالنسبة لنا».

وعن تعاقد بيراميدز مع عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي قال أحمد حسن «مرعي لاعب مهم بالنسبة لنا، وكنا نستهدف ضمه منذ بداية الموسم فضلا عن أن الجهاز الفني  بقيادة حسام حسن أكد رغبته في ضم اللاعب»، مشيرا إلى أنه تم عقد جلسة مع المستشار تركي آل الشيخ بحضور الكابتن هادي خشبة والتوأمين قبل إنهاء الصفقة.

وأردف حسن «جون أنطوي لاعب مهم ونسعى لضمه الفترة المقبلة، لكن لدينا البدائل حال فشل التعاقد مع اللاعب»، لافتا إلى أن بيراميدز يسعى لضم  إيريك تراوري، لاعب مصر المقاصة، معلقاً«تراوري من أفضل اللاعبين بالدوري المصري وهو من الأسماء المطروحة التي نسعى لضمها».

وأكد حسن أنه لا يوجد نية لمدى بيراميدز للتخلي عن كينو إلا في حالة تلقي عرض خارجي مناسب، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ من قبل.

وأضاف حسن «إسلام عيسى، لاعب مميز، لكن حسام حسن لا يرغب في ضم أي لاعب من المصري في القوت الراهن حفاظا على علاقته القوية بجمهور بورسعيد وإدارة المصري»، مؤكدا أن بيراميدز لن يتعاقد مع لاعبين من الزمالك خلال يناير،معلقا« نسبة حصولنا على لاعبين من القلعة البيضاء خلال يناير لا تتعدى 1% »

واختتم حسن «إصرارنا على خوض مبارياتنا لالحكام الأجانب ليس تقليلا من الحكام المصريين فهم يتمتعوا بالنزاهة، لكنهم يتعرضون لضغوط إعلامية معلقا «ننفذ لائحة الاتحاد ، ريح واستريح».

https://youtu.be/IL_fE1PSTZ8