أحمد حسن: نسعى لضم أنطوي و تراوري ولن نتخلى عن كينو

كتب: أنس سمير 

قال أحمد حسن، المشرف على الكرة بنادي بيراميدز، إن عمرو مرعي لاعب مهم بالنسبة لبيراميدز، مؤكدا أن فريقه كان يستهدف ضم اللاعب منذ بداية الموسم الراهن.

تابع حسن «الجهاز الفني  بقيادة حسام حسن أكد رغبته في ضم عمرو مرعي»، مشيرا إلى أنه تم عقد جلسة مع المستشار تركي آل الشيخ بحضور الكابتن هادي خشبة والتوأمين قبل إنهاء الصفقة.

وأردف حسن «جون أنطوي لاعب مهم ونسعى لضمه الفترة المقبلة، لكن لدينا البدائل حال فشل التعاقد مع اللاعب»، لافتا إلى أن بيراميدز يسعى لضم  إيريك تراوري، لاعب مصر المقاصة، معلقاً«تراوري من أفضل اللاعبين بالدوري المصري وهو من الأسماء المطروحة التي نسعى لضمها».

وأكد حسن أنه لا يوجد نية لمدى بيراميدز للتخلي عن كينو إلا في حالة تلقي عرض خارجي مناسب، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ من قبل.

وأضاف حسن «إسلام عيسى، لاعب مميز، لكن حسام حسن لا يرغب في ضم أي لاعب من المصري في القوت الراهن حفاظا على علاقته القوية بجمهور بورسعيد وإدارة المصري»، مؤكدا أن بيراميدز لن يتعاقد مع لاعبين من الزمالك خلال يناير،معلقا« نسبة حصولنا على لاعبين من القلعة البيضاء خلال يناير لا تتعدى 1% »

واختتم حسن «إصرارنا على خوض مبارياتنا بالحكام الأجانب ليس تقليلا من الحكام المصريين فهم يتمتعوا بالنزاهة، لكنهم يتعرضون لضغوط إعلامية معلقا «ننفذ لائحة الاتحاد، يعني ريح واستريح».

https://youtu.be/fXV1PdLta6k