أحمد مجاهد : «الدوري كده كده هيقف 15 يوم عشان كأس الأمم الإفريقية»

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن مصر تمتلك 12 ملعب جاهز لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الاستادات الجاهزة لاستضافة المنافسات الإفريقة هي استاد القاهرة والسلام، الدفاع الجوي، الكلية الحربية، بتروسبورت، استاد الإسكندرية، حرس الحدود، المكس، برج العرب، استاد الجيش بالسويس، استاد السويس، استاد الإسماعيلية، أستاد بورسعيد، وأخيرا استاد أسوان الذي سيتم استبعاده نظرا لارتفاع درجات الحرارة وقت استضافة البطولة في الصيف المقبل.

وتابع أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن جميع الملاعب المصرية متاحة لاستضافة البطولة، وسيقوم مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» باختيار الاستادات لاستضافة البطولة الإفريقية.

ونفي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن يتم غلق الاستادات التي تستضيف مباريات الدوري الممتاز، خاصة مع وجود العديد من البدائل، موضحا أن البطولة سواء تم استضافتها في مصر أو خارج البلاد سيتم توقف منافسات الدوري الممتاز قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية بنحو 15 يوما فلن تكون هناك أزمة.

وكشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البطولة الإفريقية ستقام في 17 يونيو محددا أن أخر موعد للمسابقات المحلية 2 يونيو المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=jaeyRkp3qXU