أحمد موسى: الأهلي كان «وحش» أمام الترجي.. وكارتيرون لوح ثلج

كتب: أنس سمير 

هنأ الإعلامي أحمد موسى فريق الترجي التنوسي بفوزه بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، معلقاً « نحن لم نستحق الفوز، والترجي قدم أداء أفضل من الأهلي».

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « قلنا من قبل أننا سنهنئ الفائز بكل روح رياضية، ولاعبو الأهلي افتقدوا عزيمة الفوز باستثناء لاعب أو اثنين»، معلقاً « الأهلي ما زال متربعا على عرش القارة الأفريقية بـ 8 بطولات».

وأضاف موسى «لم نصل للمرمى بهجمات منظمة والكل كان منتظرا وليد سليمان ينقذ الفريق لكن هيعمل إيه لوحده».

وأكد موسى أن أداء مروان مجسن، مهاجم الأهلي، كان سيئا، قائلاً «لو الأهلي لعب المباراة بدون مروان محسن كان أفضل حيث لا يستطيع أن يسيطر على الكرة، مروان مش نافعنا»

وأردف موسى « محمد الشناوي استقبل 6 أهداف في آخر 3 مباريات وهناك الكثير من علامات الاستفهام، لدينا مشاكل في الدفاع والهجوم وحراسة المرمى».

وطالب موسى الخطيب بالتدخل لحل المشكلات الفنية بالأهلي قائلاً «مجلس إدارة الأهلي مسؤول ويجب أن يتدخل في الأمور الفنية والمدرب لا يفعل شيئا سواء العب على الدفاع، جماهير الأهلي لا تستحمل هذا الوضع، نحن نحب الخطيب لكن الأهلي فوق الجميع، الأهلي وحش وكارتيرون لوح تلج».

وأضاف موسى «لا يوجد لدينا مشاكل إذا تلقى الفريق هزيمة بأداء مشرف، لكن الأهلي لم ينفذ أي هجمة منظمة»، لافتا إلى أن الضغوط التي تعرض لاعبو الأهلي قبل المباراة لا تعد ذريعة للهزيمة، كون الفريق معتاد دائما على الفوز في الأجواء الصعبة»، معلقاً « 4 فقط من اللاعبين الذين خاضوا مباراة الترجي يستحقون قميص الأهلي، ومع كل ذلك يظل الأهلي هو البطل».

ولفت موسى إلى أن هناك جماهير شمتت في هزيمة الأهلي، مؤكدا أن  اتحاد الكرة لم يساند الفريق بعكش ما فعله الإعلام التونسي بأكمله، معلقاً «حتى قنوات الطبخ التونسية دعمت الترجي».

ووجه موسى الشكر للأمن التونسي على مجهوداته في تأمين مباراة الأهلي والترجي بتونس، معربا عن ترحيبه بالجماهير التونسية في مصر خلال مباراة تونس مع منتخب الفراعنة الأسبوع المقبل.

https://youtu.be/iMJUiRdCCiM

https://youtu.be/MjQ5f6kn7W4

https://youtu.be/fOOkExLoVio