أحمد موسى: الإرهاب يضرب قلب العاصمة التونسية مجددا

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإرهاب ضرب قلب دولة تونس مجددا، بعد قيام فتاة انتحارية بتفجير نفسها في قوات الشرطة المتواجدة في شارع الحبيب بورقيبه في قلب العاصمة التونسية.

وأضاف موسى خلال برنامج «علي مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أن التفجير حدث خلال تأمين قوات الشرطة تظاهرة عمالية في شارع الحبيب بورقيبه واندست الانتحارية داخل قوات الشرطة وقامت بتفجير نفسها، موضحا أنها من ولاية المهدية في تونس، وقامت جهات التحقيق بالتحفظ على وثائق خاصة بها في منزلها.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن عدد المصابين في صفوف قوات الشرطة 9 أشخاص، في العمل الأول في قلب العاصمة التونسية منذ 3 سنوات والذي يقع على بعد أمتار قليلة من مقر وزارة الداخلية التونسية.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن الشرطة التونسية ما زالت تبحث عن دوافع الفتاة لارتكاب هذه الجريمة خاصة وأن أسرتها ذكرت أن الفتاة لم يظهر عليها أي بوادر تطرف.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك اتهامات لحزب النهضة الإرهابية التي تعد أحد أفرع جماعة الإخوان الإرهابية في تونس والذي يترأسه راشد الغنوشي، بأنهم قاموا بتدبير اغتيالات سياسية لشكري بلعيد ومحمد البراهمي في عام 2013، وتم توجيه اتهام لحزب النهضة بتشكيلهم جهاز أمني سري يوازي جهاز أمن الدولة في تونس.

https://www.youtube.com/watch?v=-y86r0Tvm5Y