أحمد موسى: السيسي يلتقى بأسر ثلاثة مصريين متوفيين في النمسا .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته الرسمية إلى فينيا والتي تستغرق 4 أيام سيقوم بالتوقيع على عدد من الاتفاقيات مع الجانب النمساوي.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الاتفاقيات المقرر توقيعها ستكون في قطاعات التكنولوجيا والتعليم العالي والصناعة والتجارة والتعاون الدولي بين البلدين والاستثمار.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك في القمة الإفريقية والعربية وهو الرئيس الإفريقي الوحيد ما بين 50 دولة مشاركين في المنتدى الإفريقي الأوروبي الذي وجهت إليه دعوة رسمية ليقوم بزيارة إلى النمسا وعقد عدة جلسات مباحثات واتفاقيات مع الجانب النسماوي على هامش حضور المنتدى.

وكشف أحمد موسى، أن المنتدى الأوروبي الإفريقي سيتم عقده يوم الثلاثاء وتمت دعوة المستشار الألمانية انجيلا ميركل، ولكن تعذر حضورها، وسيقوم الرئيس أيضا خلال الزيارة الرسمية التي تستغرق 4 أيام بعقد لقاءات مع مجلس الأعمال المصري النمساوي.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيتلقي بثلاث أسر مصرية لأول مرة في النمسا، وتابع أن الرئيس خلال زيارته لألمانيا في عام 2015 جاء عدد من الجالية المصرية للمشاركة والترحيب به خلال زيارته الرسمية، وتعرض عدد منهم لحادث وتوفي على إثره 3 مصريين وسيقوم الرئيس السيسي بمقابلة أسر المتوفين الثلاثة وهي لفتة إنسانية بامتياز من جانب السيسي.

https://www.youtube.com/watch?v=1abJ6Hm0HBE