أحمد موسى: الليرة التركية ضاعت في الوبا.. وعايز أردوغان يقع النهاردة قبل بكرا

كتب: أنس سمير 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الليرة التركية انهارت، والدولار سيصل إلى 10 ليرة خلال الفترة القادمة.

وتابع موسى خلال برنامج « على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد « تغريدة واحدة من دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي أسقطت أردوغان الفاشل»، معلقاً «الليرة ضاعت في الوبا، وأنا فرحان في أردوغان جدا، لأنه يقود الحرب على أردوغان».

وأضاف موسى «جماعة الإخوان الإرهابية تدافع عن الليرة التركية كأنها تدافع عن الدين، وأردوغان يطلب من شعبه أن يصبحوا على تركيا بليرة »، محذرا المواطنين الأتراك من الانصياع لأردوغان و تحويل الدولارات إلى ليرة، مؤكدا أن انهيار الاقتصاد التركي سيتسبب في عزوف رجال الأعمال عن الاستثمار في تركيا.

وأكد موسى سعادته بانهيار الاقتصاد التركي قائلاً « لن أعلن تضامني مع تركيا، أنا عايزك تقع النهاردة قبل بكرا»، متسائلاً «لماذا لا تدعم قطر أردوغان لإنقاذ الليرة».

وأشار موسى إلى أن تركيا مطالبة بتسديد أقساط عدة قروض مستحقة لعدد من الدول الأوروبية من بينها (قرض بقيمة 4 مليارات دولار من البنوك الفرنسية، قرض بقيمة ملياردولار من البنوك الأمريكية، قرض بقيمة 16 مليار دولار من البنوك البريطانية، قرض بقيمة 12 مليار دولار من البنوك الألمانية) ، لافتا إلى أنه من المتوقع فرض عقوبات على أردوغان وعائلته من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

https://youtu.be/M24pM5zjkao

https://youtu.be/JsXPAffBlDs

https://youtu.be/-YGl1OZ1u9Y