أحمد موسى يشيد برئيس الجهاز المركزي للمحاسبات: المستشار هشام بدوي صديقي

كال الإعلامي أحمد موسى، المديح بالمستشار هشام بدوي، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، بمناسبة كلمته اليوم في جلسة البرلمان بالعاصمة الإدارية.

وقال موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إنه يعرف المستشار هشام بدوي منذ عام 1988، مضيفا أنه رجل قضاء تدرج في المناصب من رئيس نيابة حتى توليه رئيس نيابة أمن الدولة العليا وأخيرا رئاسة الجهاز المركزي للمحاسبات.

وتابع أحمد موسى: «افتخر أن المستشار هشام بدوي صديقي والمستشار عبدالمجيد محمود صديقي، وسعيد وفخور جدا بعلاقاتي مع كل رجال القضاء».

ولفت إلى أن المستشار هشام بدوي لم يكن يفعل مثل هشام جنينة بتنظيم مؤتمر صحفي كل عام لكي يتحدث عن البلد وينشر التقارير السرية، مضيفا: «جنينة بالمناسبة اشتكاني وقدم بلاغات ضدي وخدت فيهم كلهم براءة.. معندناش حاجة شخصية مع شخص، لكن لما يكون في شخص عنده مسؤولية وأمين على عمله لازم نطلع نتكلم».

وأكد أن الجهاز المركزي للمحاسبات منذ تولي المستشار هشام بدوي عام 2016 ويسير في منتهى الانضباط، مضيفا أن تقارير الجهاز ترفع فورا للرئاسة وتعرض على البرلمان.

وأشاد أحمد موسى، بالمستشار هشام بدوي، قائلا: «قاضي ومحقق على أعلى مستوى كان بيعمل مرافعات في قضايا حساسة، وكان مسؤولا عن نيابة أمن الدولة العليا في فترة صعبة جدا في فترة الثمانينات والتسعينيات».