أحمد موسى يشيد بكلمة محمد أبو العينين خلال قمة «التيكاد 7» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن رجل الصناعة محمد أبو العينين نائب رئيس مجلس الأعمال المصري – الياباني، تحدث خلال كلمته في مؤتمر طوكيو السابع حول التنمية فى أفريقيا تيكاد 7 عن الفرص الاستثمارية الكبيرة الموجودة في مصر.

وأضاف موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن محمد أبو العينين تحدث عن ممر التنمية القاهرة كيب تاون والربط الملاحي والكهربائي في أفريقيا.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن محمد أبو العينين نائب رئيس مجلس الأعمال المصري – الياباني تحدث عن المشروعات الموجودة في مصر ومن ضمنها العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة والمشروعات الموجودة في العديد من المناطق ومحور التنمية والمنطقة الاقتصادية في السويس، وقام بالترويج للمشروعات الاقتصادية في مصر من خلال كلمته.

وأوضح موسى، أن محمد أبو العينين تحدث عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة رجال الأعمال والمستثمرين إلى جانب القطاع الحكومي وهو ما يحدث في مصر وهو ما يؤدي إلى إحداث نهضة حقيقية في مصر في مختلف المجالات.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن نائب رئيس مجلس الأعمال المصري – الياباني تحدث عن إزالة الدولة العقبات التي تواجه قطاع الصناعة والاستثمار الأمر الذي يؤدي إلى تدفق الاستثمارات إلى مصر ويؤدي أيضا إلى خلق فرص عمل كبيرة في مختلف القطاعات وهو ما يؤكد أن الدولة المصرية لديها إرادة قوية لدعم المستثمرين ورجال الأعمال.

https://www.youtube.com/watch?v=V2bCd1QWn_g