أحمد موسى يكشف حقيقة الفيديو المفبرك له

كتب: كريم فؤاد

عرض الإعلامي أحمد موسى، الفيديو الحقيقي الخاص بحديثه عن الإرهابي محمد مرسى والذي تم اقتطاع بعض كلماته حتى يلصق به حوار غير صحيح.

وقال موسى خلال برنامج “على مسئوليتي” على قناة صدى البلد، إن الحلقة الأصلية التي عرضها تم عمل مونتاج وتزوير لها من جانب جماعة الإخوان الإرهابية والطابور الخامس.

وقام الإعلامي أحمد موسى بعرض فيديو له وهو يتحدث عن الجاسوس محمد محمد مرسي عيسى العياط من وثيقة خاصة بالمخارات الأمريكية.

وجاء في الفيديو الأصلي للإعلامي أحمد موسى بتاريخ 13 ديسمبر عام 2017، أن الجاسوس محمد مرسي تم الكشف عن وثيقة رسمية خاصة بتعامله مع المخبارات الأمريكية في المحكمة تقول العميل محمد محمد مرسي العياط تجسس لصالح المخابرات الأمريكية في عام 1968 بهدف اغتيال العالم المصري عبد القادر حلمي.

وأضاف موسى أن الدكتور عبد القادر حلمي كان يعمل في شركة دفاعية بولاية كاليفورنيا وقام بتنفيذ عملية نوعية للمخابرات المصرية تمثلت في شحن 450 رطل من مادة الكربون الأسود وشحنها إلى مصر، وفي هذا التوقيت كان محمد مرسي صديقا للعالم المصري وكان يعمل في برنامج في محركات الفضاء في وكالة ناسا وحماية الوكالة من الاختراق المخابراتي، وبذلك يعمل الجاسوس مرسي لحساب المخابرات الأمريكية ضمن المجموعة التي تحمي المخابرات الأمريكية من الاختراق، وحصل مرسي على بطاقة الرقم القومي الأمريكي فهو جاسوس وعميل وأمريكي وتم منحه تصريح أمني من الفئة (أ) والذي يسمح له الدخول في أي مكان في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن مرسي قام بالتبليغ عن العالم المصري عبد القادر حلمي. https://www.youtube.com/watch?v=RrHHpvc9-5I