أدمن جروب «مطلق مصري»: «فى بنات بتتجوز عشان تطلق »..وتنجب مبكرًا لتضمن الشقة..فيديو

قالت المحامية دينا خليل عضو حروب أمهات مصر المعيلات، أن سبب الطلاق يرجع إلى عدم تحمل المسئولية من قبل الزوج تجاه زوجته وبيته وأولاده، و لا يتحمل دوره كأب، لكونه لم يتعود على هذه الحياة من قبل.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المرأة عندما تدخل في دائرة الزواج والطلاق، فإنها ستكون داخل دائرة كبيرة من الخلافات والمحاكم، ولن تخرج منها مطلقًا.

وأشارت إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي ، والثقافة الزوجية على تحمل المسئولية لهما دور كبير في حدوث الطلاق. وأكدت أن والدة الزوج تشعر بأن هناك من شاركها في ابنها ومن ثم تتدخل لإفساد العلاقة بين أبنها وزوجته.

ومن جانبه قال أحمد عبدالفتاح أدمن جروب مطلق مصر، إن هناك فتيات تتزوج لكي تطلق. وأضاف أن بعض البنات تتزوج وتكون غير مقتنعة، ويتم الموافقة عليه من قبل الأهل، لكونه أحسن «الوحشين»، إضافة إلى أنه جاهز ومقتدر ماديا، كما أنهم يريدون لأبنتهم الزواج أسوة بأقرانها.

وأوضح أن الطلاق غالبا ما يكون بعد العام الأول ، لأن الزوجة لا تقدر على تحمل المسئولية وتحتاج والدتها كي تربي طفلها إلى جانب رغبة الزوجة في زيارة أمها لها بشكل مستمر، والتي تقوم بدورها في التدخل في شئون الحياة الزوجية لبنتها وزوجها.

لافتًا إلى أن الزوجة تحاول أن تنجب طفلها مبكرًا حتى تضمن التمكين من الشقة ومن ثم يركع لها الزوج لأنه لا يمتلك ملاذ أخر يأوي إليه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=F8wSGAiyIOk