أمل: أدمنت المخدرات مع زوجي و«البودرة» أهم من بنتي .. بالفيديو

كتب: كريم فؤاد

أمل.. سيدة تبلغ من العمر 22 عاما رحلتها في عالم الإدمان بدأت منذ 5 سنوات، عندما قام زوجها الذي أحبته بتحويلها إلى مدمنة للسجائر ثم جميع أنواع المخدرات، وسرعان ما توفى متأثرا بجرعة زائدة لتبقى هي فريسة للإدمان بمفردها.

صممت أن تشفى من الإدمان، ولكن أطول فترة صمدت بدون تعاطي المخدرات كان يومان فقط لتعود بشراهة إلى سكة المخدرات بعد شعورها «بكهربا» في جميع مفاصلها الأمر الذي جعلها تتزوج 6 مرات من أشخاص مدمنين خلال 4 سنوات بهدف تدبير الأموال اللازمة لشراء المخدرات، وكانت إحدى تلك الزيجات من رجل طاعن في السن يبلغ 62 عاما.

أمل كشفت خلال حوارها مع الإعلامية جيسي العاصي، ببرنامج «بر الآمان»، على قناة صدى البلد، أنها تدرجت في تعاطي المخدرات بداية من السجائر ثم الحشيش وأخيرا البودرة، وفي حال عدم توافرها تلجأ إلى تعاطي مخدر الترامادول، ويوميا تتعاطى المخدرات حتى لا تشعر بأي آلام في جسدها.

ابنتها تبلغ من العمر 6 أشهر كادت أن تموت بعد أن تمادت في إهمالها بسبب المخدرات، فكانت ترفض شراء الطعام لها حتى توفر «تمن» المخدر في مأساة تدمي القلوب.

أمل تعيش في دواامة تتمنى أن تتخلص منها حتى تستعيد حياتها وشبابها، وهو ما وفره برنامج «بر الآمان» من خلال تلقيها العلاج في مصحة للشفاء من آفة المخدرات.

https://www.youtube.com/watch?v=pNJt699aqZE